رياضة

الجيش يتوج بلقب بطولة الخريف بعد إنتصاره على متديل الترتيب إتحاد طنجة.

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه إتحاد طنجة برباعية نظيفة لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإحترافي في لقاء عاشه الملعب البلدي بالقنيطرة متوجا بذلك بلقب بطولة الخريف الرمزي .

وتمكن الفريق العسكري من افتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة الـ10، بعد تمهيد من لامين دياكيتي صوب مصطفى الصهد الذي أحرز أولى أهدافه رفقة الجيش الملكي.

وواصل “العساكر” سيطرتهم على المواجهة، باحثين عن الهدف الثاني الذي تأتى لهم في الدقيقة الـ21، من تسديدة “مركزة” من لامين دياكيتي.

وتعرّض الحكم محمد النحيح لشد عضلي في الشوط الأول، خضع بسببه لبعض الإسعافات، غير أنه لم يستطع إتمام المواجهة في جولتها الثانية، ليتم تعويضه بالحكم الرابع سعد وريد عند حلول الدقيقة الـ50′.

وواصل الجيش الملكي زحفه صوب مربع عمليات اتحاد طنجة، ليتمكن في الدقيقة الـ57 من إحراز الهدف الثالث عبر الصهد، من ضربة رأسية فشل الحارس الطنجاوي في التصدي لها. وتمكن زكرياء فاتي من إحراز الهدف الرابع دقائق بعد دخوله للملعب، مستغلا تمريرة من دياكيتي، لتنتهي المواجهة بتفوق “العساكر” (4-0).

إنتصار منح الجيش الملكي ثلاث نقاط رافعا بها رصيده التنقيطي في الصدارة ب31 نقطة ، فيما الجريح الطنجاوي فأنهى النصف الأول من الدوري بنقطتين فقط في المركز الأخير.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى