أخبار

الرجاء يكسب نزال الكلاسيكو بتفوقه على الجيش الملكي بهدف نظيف.

فاز نادي الرجاء الرياضي على ضيفه  الجيش الملكي (1-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين، لحساب الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وانطلقت المباراة ببحث من الرجاء الرياضي عن هدف التقدم محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور لبلوغ مرمى الجيش الملكي، لكن دون أي جديد.

وبدأ الجيش الملكي في الدخول لأجواء المباراة عبر بعض الانسالالات من رضا سليم، وآدم النفاتي، قابلها “الخضر” ببعض الهجمات التي قادها حمزة خابا دون أي خطورة تذكر.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن الرجاء من زيارة شباك الجيش الملكي عبر تسديدة مركزة من زكرياء الهبطي، فشل محمد باعيو في التصدي لها (الدقيقة الـ50).

ونزل إيقاع المباراة بعد إحراز الهدف، وسط استقرار الكرة في وسط الملعب، خاصة بعد طرد الحكم رضوان جيد للعربي الناجي، عقب تدخله “الخشن” على خابا.

وازدادت المباراة تعقيدا على الجيش الملكي بعد تلقي لاعبه حاتم الصوابي للبطاقة الصفراء الثانية، ليواصل الفريق العسكري المواجهة بـ9 لاعبين.

وحاول الجيش الملكي الزحف صوب مربع عمليات الرجاء الرياضي بحثا عن التعادل، مقابل سعي النسور  وراء تعزيز النتيجة، لكن دون أي تغيير يذكر.

وبهذا الانتصار، قلص الرجاء الرياضي الفارق بينه وبين المتصدر الجيش الملكي لنقطتين، بعد أن صعد للوصافة برصيد 26 نقطة، مقابل 28 للعساكر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى