مجتمع

العثور على جثة الشاب المختفي بحي مسنانة ؛ وزوجته تقول زوجي قتل وليس منتحرا

انتهت رحلة البحث عن الشاب “منير” ذو 35 سنة والذي يعمل كاطار مهني في مصنع السيارات بالمنطقة الصناعية طنجة، بعدما عثر عليه مساء اليوم، مدرجا تحت دمائه وقد طعن عدة طعنات في جسمه وملقيا بين الشجيرات قرب مصنع “ديلفي” طريق الرباط .

وأفاد مصدر مسؤول أن جثة الهالك، جرى نقلها إلى مستودع الأموات بطنجة في انتظار إجراء تشريح طبي لمعرفة أسباب الوفاة.وكانت أسرة الهالك الذي ينحذر من جماعة ضواحي سوق اربعاء الغرب (امغيطن سوق تلات) قد أخطرت المصالح الأمنية بغياب منير عن المنزل ، قبل نحو 48 ساعة، بعدما خرج صباحا كعادته ليقوم بحصة رياضية خفيفة ويجلب الفطور لاسرته الصغيرة ؛ غير أن الشاب انقطع به الاتصال ولم يعد للبيت حتى وجد ميتا كما صرحت زوجته في خرجة اعلامية.

حيث نفت زوجته الفرضية الرائجة بين الناس والتي تقول ان بأن الرجل قد انتحر وترك السكين قربه ، وقالت ان زوجها لايعاني من أي مشاكل نفسية او عائلية او مادية ولا يملك عدوات مع احد ؛ كما أشارت الى انه كان في اجازة روتينية عادية وعندما وجد ميتا ؛ كان هاتفه مسروقا و اثار الضرب والمقاومة بادية عليه .

وطالبت الزوجة بتحقيق العدالة لزوجها ؛ وأشادت بالتحقيق الأمني بإشراف النيابة العامة، الذي يستند الى نتائج التشريح واجراء الخبرات التقنية ؛ هو من سيحدد أسباب الوفاة ويكشف مرتكبي الجريمة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى