رياضة

بعد التوديع الإفريقي أمام الأهلي.. استقالة عزيز البدراوي رئيس الرجاء من منصبه .

استقر عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، تقديم استقالته من منصبه، بعد العديد من المشاكل التسييرية التي اعترضته منذ توليه مهمة رئاسة النادي خلفا لأنيس محفوظ الذي كان قدم استقالته .


و لم يقوى البدراوي على إستكمال ولايته الأولى مع الفريق الأخضر، حيث في موسمه الأول، غادر سفينة الرجاء بعدما لم يصمد أمام أمواج عاتية من المشاكل أدت بالفريق إلى تحقيق نتائج كارثية سواء في الفريق الأول، الذي خرج خاوي الوفاض في مسابقتي البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا، واندحار الفريق النسوي وفريق كرة القدم داخل القاعة ، للقسم الثاني .

و سقط البدراوي في العديد من المشاكل بسبب نقص الخبرة في التسيير الرياضي، وفشل أيضا في العهود التي أطلق عنانها للسماء فور توليه رئاسة النادي، قبل يستسلم لأمر الواقع ويقدم استقالته لخالد فكرني، أحد أعضاء المكتب المسير ، على أن يتم الاعلان عنها بشكل رسمي الثلاثاء المقبل .

وأوضح التقرير أن مسؤولي الرجاء رفضوا قرار الاستقالة مؤكدين أن القرار لابد أن يكون عاما وليس عن طريق أشخاص ،وتولي البدراوي مهمة رئاسة الوداد في مايو 2022 خلفا لأنيس محفوظ.

وودع الرجاء دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الأهلي 2-0 في مجموع المباراتين ، فيما سيشارك في البطولة العربية حيث سيبدأ مشواره في يوليو المقبل، وهو من يحمل لقبها،و كما سيلتقي في ربع نهائي كأس العرش المغربي مع شباب المحمدية في ربع النهائي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى