أخبارجرائم وحواذثجهوية

شرطة سوق الأربعاء الغرب توقف مجرما خطيرا بعد مقاومة شديدة بالسلاح الابيض

تمكنت الشرطة القضائية المحلية لمدينة سوق الأربعاء الغرب، مساء أمس الخميس، من إلقاء القبض على مجرم خطير كان يثير الرعب في المدينة ، وذلك بعد مقاومة شديدة من قبل المجرم .

وبحسب مصادر خاصة لجريدة رصيف24 الالكترونية، فإن المجرم الذي ينحذر من جمعة لالة ميمونة ويبلغ من العمر 30 سنة كان ينشط في عدة جرائم مختلفة بين لالة ميمونة وسوق اربعاء الغرب ، منها السرقة والكريساج تحت التهديد بالسلاح الأبيض واعتراض سبيل المارة وسلب ممتلكاتهم من هواتف ذكية ومحافظ نقود .

وكانت الشرطة قد تلقت عدة شكايات في حق المجرم الذي روع سكان المدينة بعملياته الاجرامية في النقط السوداء (الغار ؛ طريق المحطة ؛ تيرا حي بدر..) ، مما دفعها إلى تكثيف البحث عنه، إلى أن تمكنت من تحديد هويته ومكان تواجده قرب ثانوية صلاح الدين الايوبي حيث كان يترصد بالتلاميذ من اجل سلبهم هواتفهم النقالة.

وبعد تلقي الشرطة بلاغا عن قيام المجرم بتعريض فتاتين للسرقة، تدخلت عناصرها على الفور إلى عين المكان قرب محيط الحي الإداري (دوار المخازنية)، حيث تمكنت من مطاردة المجرم الذي فر بين ازقة حي المخازنية .

وحسب شهود عيان فان الشرطي “شريف . ب” دخل بشكل بطولي في مواجهة مع المجرم الذي كان يحمل سكينين من الحجم الكبير (14) ، مما أدى إلى إصابة الشرطي بجروح خفيفة في يديه اثناء عملية التوقيف و الاطاحة بالمجرم وتكبيله .

وتمكنت عناصر الشرطة في النهاية من السيطرة على المجرم وإلقاء القبض عليه، حيث تم وضعه في الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة.

وتقدم رئيس مفوضية الشرطة لمدينة سوق الأربعاء الغرب بالشكر إلى المواطنين على روح المواطنة واليقظة، كما شكر عناصر الشرطة القضائية على الشهامة والتضحية.

وتأتي هذه العملية الأمنية في إطار الجهود التي تبذلها السلطات الأمنية لمكافحة الجريمة وحماية المواطنين

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى