رياضة

ماميلودي صنداونز يصطدم بالوداد الرياضي في نصف نهائي حارق بعد تخطيه شباب بلوزداد ذهابا و إيابا .

فاز نادي ماميلودي صنداونز الجنوب الإفريقي على نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين لواحد لحساب إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا التي جمعت بينهما على ملعب لوفتيس فيرسفلد ، ليتأهل الماميلودي لدور النصف النهائي ملاقيا نظيره الوداد الرياضي الذي تجاوز بدوره نادي سيمبا التانزاني.

و بالعودة لإطوار اللقاء الذي انطلق في حدود الثانية زولا حيث تقدم فيه فريق شباب بلوزداد التسجيل عن طريق سفيان بوشار، وذلك بعد تنفيذ ركنية لصالح الفريق الجزائري ليرتقي سفيان فوق الجميع ويسجل الهدف الأول لصالح فريقه.
فريق صنداونز لم يربع يداه و بدا في شن الهجمات على مرمى الضيوف من أجل تسجيل هدف التعادل وقبل نهاية الشوط الأول ومع حلول الدقيقة 45 تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة.

وجاء الهدف عن طريق زواني بعد فاصل من التمريرات البينية، ليسدد الكرة في الشباك مسجلا هدف التعادف لأصحاب الأرض .

وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض سيطرته على مجريات اللعب، ومع حلول الدقيقة 49 نجح ثابيلو مورينا في إحراز هدف التقدم لفريقه، بعدما حول الكرة برأسية سهلة داخل الشباك.

وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب بينهما في الجزائر بانتصار صن داونز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف، وبذلك يحسم الفريق تأهله بمجموع المباراتين 6-2، إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى