أخبارترفيهيةترفيهية

“مسلسل الشيخة” يحقق ارتفاع مهول في نسب المشاهدة بعد خرجة “الشيخ” لانتقاده

بعد الجدل الكبير الذي خلفته تصريحات الداعية المغربي “الشيخ ياسين العمري” ، حول مسلسل “لمكتوب” الذي يعرض على القناة التلفزيونية الثانية (2M) خلال شهر رمضان.

ارقام مشاهدة حلقات المسلسل في منصة يوتوب ارتفعت بشكل مهول مقارنة بالايام السابقة مباشرة بعد حملة الدعاية المجانية التي قام بها الشيخ وانصاره في مواقع التواصل الاجتماعي؛

حيث حقق المسلسل رقم متابعة تجاوز المليون مشاهدة في الساعات الاولى من اصدار الحلقة السابعة عشر ؛ اضافة الى رقم 7 مليون مشاهدة على شاشة دوزيم حسب احصاءات رسمية ؛ وهي ارقام كبيرة جدا مقارنة بما كان يحققه المسلسل من مشاهدات قبل خرجة ” الشيخ ” المثيرة للجدل .

وتعليقا على هذا التطور الملحوظ في نسب المشاهدة قال احدهم معلقا على الامر : ” بنادم لي كيفهم في الدعاية والتسويق وماشي مغربي ؛ غادي يقولك ان هد السيد دار واحدا من احسن حملات الدعاية والاشهار لي ممكن يحلم بيها شي مسلسل على الاطلاق.

وقال آخر “دونيا بوطازوت فاش خرجات تهضر على المسلسل في دوزيم وتدير ليه الدعاية ..ماقدرش تحقق داك “البوز” لمسلسل الشيخة وماتسوق ليها حتى شي حد لا هي لا مسلسل ديالها ..حتى جاء سيدنا الشيخ الله يجازيه بيخير ودار ليه اشهار مفركع .. بحال الا تقول دكشي مخدوم مسبقا سبحان الله ؛ الداعية خصو يتخلص صراحة على هد الدعاية المجانية لمسلسل المكتوب “

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى