رياضة

نتائج قرعة البطولة العربية للأندية 2023 : الوداد في مجموعة الموت من الدور الثاني و الرجاء في مواجهة جزائرية قوية .

نتائج قرعة البطولة العربية للأندية 2023 والتي أقيمت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في حضور ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وتستضيف 3 مدن سعودية وهي أبها والطائف والباحة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية وهو المسمى الجديد للبطولة في نسخة 2023 والتي ستقام خلال الصيف القادم بمشاركة 37 فريقاً.

وتقام بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بمشاركة 32 نادياً يتأهل منهم 10 أندية إلى دور الـ16 بدون خوض أي مواجهات في مرحلة التصفيات بينما يشارك 24 نادياً في مرحلة التصفيات من ثلاث أدوار يتأهل منها 12 فريق للدور التالي ثم 6 أندية للدور النهائي.

وتأهلت 10 أندية بشكل مباشر إلى دور الـ16 وهم أبطال الدوريات العربية: الوداد المغربي، الترجي التونسي، الزمالك المصري، شباب بلوزداد الجزائري، السد القطري، الشرطة العراقي، الهلال والنصر من السعودية، بالإضافة إلى الرجاء المغربي بطل النسخة الماضية مع اتحاد جدة وصيف البطولة.

ويشارك في مرحلة التصفيات من الدور الأول أندية: طلائع الجيش من مصر، الصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، الجيش الملكي من المغرب، الشباب من السعودية، شبيبة الساورة من الجزائر، قطر والسد من قطر، الوحدة من الإمارات، الشباب من الأردن، السيب والنهضة من عمان، القوة الجوية من العراق، المحرق والمنامة من البحرين، شباب الخليل من فلسطين، تشرين من سوريا، البرج من لبنان، نواذيبو من موريتنيا، الاتحاد والأهلي من ليبيا، الكويت الكويتي، المريح والهلال من السودان، فحمان من اليمن.

نتائج قرعة البطولة العربية للأندية 2023

مباريات الدور الأول:الشباب السعودي ضد القوة الجوية (ذهاب وإياب)الوحدة الإماراتي ضد البرج اللبناني (ذهاب وإياب)الصفاقسي التونسي ضد قطر القطري (ذهاب وإياب)النهضة العماني ضد شباب الخليل الفلسطيني (ذهاب وإياب)المحرق البحريني ضد السيب العماني (ذهاب وإياب)نواذيبو الموريتاني ضد شباب الأردن (ذهاب وإياب)

مباريات الدور الثاني:الجيش الملكي المغربي ضد الاتحاد الليبي (ذهاب وإياب)المريخ السوداني ضد تشيرين السوري (ذهاب وإياب)الهلال السوداني ضد المنامة البحريني (ذهاب وإياب)الكويت الكويتي ضد شبيبة الساورة الجزائري (ذهاب وإياب)طلائج الجيش المصري ضد أهلي طرابلس الليبي (ذهاب وإياب)فحمان اليمني ضد الاتحاد المنستيري (ذهاب وإياب)

وأوقعت قرعة الدور الثاني الذي سيكون على شكل مجموعات، فريق الوداد الرياضي في المجموعة الثانية، إلى جانب فرق الهلال السعودي والسد القطري، إضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من الدور الأول (Q1).

فيما أوقعت القرعة فريق الرجاء الرياضي في المجموعة الرابعة، إلى جانب فريق شباب بلوزداد الجزائري، والمتأهلين الأول والسادس من الدور الأول.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى