أخبارجرائم وحواذثجهوية

العثور على طفل قاصر مقتول في بناية مهجورة بسوق اربعاء الغرب والشرطة تلقي القبض على القاتل

 شهدت مدينة سوق الأربعاء الغرب إقليم القنيطرة مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل، جريمة بشعة في الساعات الأولى لوقت الافطار ؛ حيث تلقت مصالح الأمن بلاغًا عن وقوع جريمة قتل في حي “الدركاج ” الحي الصناعي سابقا .

وفي تفاصيل صادمة توصلت بها جريدة رصيف24 الالكترونية ، تبين أن الضحية، طفل قاصر يبلغ من العمر 13 عامًا ينحدر من حي ولاد بنسبع ضواحي المدينة، تم استدراجه إلى بناية المقر السابق لمفوضية الشرطة (الكوميسارية القديمة) وهو بناية قديمة مهجورة تقع بجانب مستودعات تجارية على طريق الدراكاج المقابل لسور محطة القطار ؛ حيث عثر على الضحية غارقا في دمائه بعدما تعرض لضرب مميت بواسطة قطعة أجور .
وحسب المعطيات الأولية فإن الجاني شاب يبلغ من العمر 21 عامًا يشتغل سائقا لتريبورتور ويقطن بدوار ولاد بن سبع كذلك ؛ ارتكب الجريمة البشعة في حق الطفل القاصر وقام بتسليم نفسه للسلطات بعد ان قامت والدة الجاني بالابلاغ عن ابنها لدى الشرطة .

وتفاعلت مصالح الأمن على الفور مع الواقعة وانتقلت الى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الجريمة وفتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة لكشف الدوافع وتحديد الأسباب التي دفعت الجاني لارتكاب هذا الفعل الشنيع، وما إذا كانت الدوافع تتعلق بمحاولة اغتصاب او أمر آخر.

#رصيف24

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى