أخبار

أكادير: اعتقال دركي يقود “پيكوب” على متنها 2 طن من المخدرات

نجحت عناصر الدرك الملكي بمنطقة أمسكرود ( ضواحي أكادير ) يوم الجمعة من توقيف عنصر كان ينتمي لجهاز الدرك الملكي وهو يقود سيارة من نوع “پيكاب” على متنها حوالي 2 طن من المخدرات ، كانت معدة للتهريب صوب الضفة الأوربية .

وذكرت مصادر مطلعة ، أن شكوك راودت مصالح الدرك الملكي حول السيارة التي يركبها زميلهم السابق، وهو ما جعلهم يقومون بايقافها من أجل التفتيش؛ ما مكنهم من العثورة على كمية كبيرة من المخدرات محملة فوقها .

وأضافت المصادر ذاتها ، أن هذا الأمر آُثار استغراب عناصر الدرك الملكي الذين كانوا متواجدين بالسد القضائي، لا سيما وأن المتورط في تهريب المخدرات كان زميلا سابقا لهم في الجهاز قبل ان يتم ايقافه عن العمل .

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن العنصر الدركي الموقوف، قد تم استعماله من اجل تهريب كمية المخدرات، من قبل أباطرة التهريب في المنطقة ،حيت قامت مصالح الدرك الملكي، بنقل الدركي الموقوف إلى مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي لمباشرة الأبحاث معه في الموضوع، وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه,والكشف عن جميع ملابسات وظروف محاولة تهريب المخدرات .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى