رياضة

إنجلترا تواجه فرنسا في الربع بعد تجاوزها السينغال .

فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره السينغالي في الثمن النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022 بثلاثية نظيفة في المباراة التي لعبت على ملعب البيت الدولي ليتأهل نحو الدور الربع مصطدمة بحامل اللقب المنتخب الفرنسي.

الإنجليز بحصيلة قوية من دور المجموعات دخل المباراة و عينه على مواجهة نارية في الربع ضد فرنسا أما السينغالين سقف طموحاتهم إرتفعت بمساندة جماهيرية عربية و إفريقية خاصة،الأسود إجتمعت في مسرح البيت ساعية لتقديم عرض قوي، الأسود الثلاث بدأ زئيره واصلا صداه لشباك إدوارد ميندي مفتتحين النتيجة عند الدقيقة ال39 و الموقع هيندرسون خلخل دفاع التيرانغا الذي لم تسنح له الفرصة الاستيقاظ من صدمة الهدف الاول   هاري كين نجم توتنهام يضيف الهدف مكسرا أنياب أسود دكار إنتهى به الشوط الأول بحسرة اليو سيسي و اللاعبين .


الشوط الثاني آداء التيرانغا بعث بالحيرة و مستوى أقل ما يقال عنه بالضعيف ، ضعف الأسد الإفريقي فتح المجال لتمرد الإنجليز موقعين على الهدف الثالث لبوكايو ساكا في الدقيقة ال58  ، محطمين آمال السينغاليين في مواصلة المشوار ، واضعين النظر صوب مطار الدوحة مغادرين نحو دكار ، تاركين الرجاء في الأسود الأطلسية .


و يقابل المنتخب الإنجليزي منتخب فرنسا في دور الربع النهائي ، نهائي سابق لآوانه في مباراة ستنطلق العاشر من هذا الشهر إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا على أرضية ملعب البيت .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى