أخبارجرائم وحواذث

المحمدية : مداهمة خلية الدعارة الراقية مشكلة من 11 شخصا من بينهم رجال أعمال و فتيات بكابانو شاطئ بالوما.

داهمت قوات الدرك الملكي بالوما التابعة لسرية المحمدية تحت قيادة السيد يونس عاكفي رئيس المركز ، كابانوا ببالوما حيث كان يضم خلية الدعارة الراقية في حالة تلبس متكونة من 11 شخصا ليتم توقيفهم داخل محل للإصتطياف .

التوقيف شمل أعضاء الشبكة الذي كان مكون من أربع فتيات و ثلاث رجال أعمال كبار و إثنين من المثليين و وسيط للدعارة و رئيس الشبكة صاحب محل الإصطياف و مساعده في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي ، بعد توصلهم بأخبار تفيد أن رجال أعمال قادمين رفقة أربع فتيات من أجل ممارسة الدعارة داخل محل الأصتطياف .

و حسب المصدر فإن قوة الدرك الملكي إحتجزت على كمية كبيرة من الخمور تمثلت فيه 200 قنينة و كمية من المخدرات و الاقراص المهلوسة و مساحيق الكوكايين زيادة على ذلك إلى عوازل طبية و مراهم و زيوت لممارسات الجنسية و كذا ملابس داخلية شفافة للنساء .

و أضاف المصدر بأن الفتيات يمارسن حركات و عروض مثيرة جنسيا بارتدائهن ملابس داخلية شفافة و مكشوفة من أجل إثارة الحاضرين معهن .

و قد أقرت النيابة العامة المختصة، بإحالة جميع الموقوفين على أنظار المحكمة الإبتدائية بالمحمدية، وذلك من أجل البث فيما نسب إليهم، ضمنها ممارسة الدعارة وإعداد شبكة متخصصة في الدعارة الراقية وتسهيل البغاء.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى