أخبار

المنتخب المغربي يقطع شوطا نحو التأهل للثمن النهائي بالفوز على بلجيكا.

فاز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم فيفا قطر 2022 لحساب المجموعة السادسة على ستاد الثمامة .
الأسود اجهزوا على الفوز و لا شيء سواه أمام بلجكيين باحثين على النقاط الكاملة للإتحاق بفرنسا في الثمن ،  الشياطين الحمر دخلو من البداية بضغط كبير على مرمى الكجوي الذي عوض بونو في آخر لحظة قبل الدخول للميدان  لكن إستماتة الحارس و الدفاع كانت اقوى ، وعندما كان الشوط الأول نحو الإنتهاء ضربة خطأ لزياش سكنت شباك الحارس كورتوا لكن الحكم رفضه بداعي تسلل سايس الذي لامس الكرة .


و في الشوط الثاني بدأت بلجيكا في البحث عن الهدف لكن دون جدوى  ، وليد الركراكي اقحم على الثنائي الصابيري و أبو خلال  الذين جاءوا بالفرحة للمغاربة  و الهدف الأول للصابيري  عند الدقيقة 73  من ضربة حرة باغثت نجم ريال مدريد تيبو كورتوا  ، و حينما كانت المباراة تبشر على نهايتها  زياش ينسل من الجهة اليمنى ممررا لزميله أبوخلال الذي هز الشباك البلجيكية بهدف ثاني أنهى به الأمور حاسما الفوز للمنتخب المغربي عند الدقيقة ال92 .


المنتخب المغربي يتصدر مجموعته ب4 نقاط في إنتظار ما ستجود عليه مباراة كرواتيا و كندا فيما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند النقطة 3 .

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى