أخباررياضة

مدينة مراكش الحمراء تحتضن بطولة العالم للبوكر 2024  

 

أسرار وأحداث لا تفوت مع اقترابنا من شهر يناير، يستعد عشاق لعبة البوكر لمشاهدة أبرز الأحداث العال;مية في هذه اللعبة الرائعة.

ستحتضن مدينة مراكش الساحرة بطولة العالم للبوكر في الفترة من 12 إلى 21 يناير، حيث ستشهد تنافسا مثيرا ومنافسة شرسة بين لاعبين محترفين.

تضمّن البرنامج الرسمي للبطولة 13 حدثًا مختلفًا، من بينها بطولتا “High Roller” و”Super High Roller” بقيمة 2000 و3000 يورو على التوالي.

وستُقام البطولة في كازينو مراكش، وهذه المرة تأتي بعد توقف استمر عامين.

ما جعل هذه البطولة العالمية أكثر إثارة هو تحطيمها للأرقام القياسية في العام الماضي، حيث شارك فيها أكثر من ألف لاعب، محطمةً بذلك الرقم السابق البالغ 625 لاعبًا.

يعكس هذا الإقبال الكبير توسع وشهرة البطولة وجاذبيتها للاعبين من مختلف أنحاء العالم.

لعل أبرز ما يميز بطولة هذا العام هو الشغف والحماس الذي يترقبه اللاعبون والجماهير على حد سواء. من المؤكد أن هذه البطولة ستشهد لحظات من التنافس الشرس والمهارات الاستثنائية، وستكون منصة لاختبار مهارات اللاعبين وقدراتهم على اتخاذ القرارات الاستراتيجية في لحظات التحدي الحقيقية.

مراكش تستعد لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي يعتبر من أهم بطولات البوكر على مستوى العالم. ستكون هذه البطولة فرصة رائعة لعشاق هذه اللعبة للاستمتاع بمنافسات مثيرة وتجارب لا تُنسى في عالم البوكر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة رصيف24 على جوجل نيوز

متابعة
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى